يعد Taylor Swift مثالًا رائعًا على البشرة المتوسطة ذات النغمات الهادئة. يلاحظ هيل: "لديها أيضًا عيون زرقاء رائعة جدًا تعمل بشكل جيد مع هذا الأشقر الطبيعي".

ما لون البشرة هو تايلور سويفت؟

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن السيدات ذوات البشرة الداكنة يجب أن تكون ذات ألوان دافئة وأن السيدات ذوات البشرة الفاتحة لهن نغمات باردة. هذا غير صحيح على الإطلاق. فكر في تايلور سويفت (بشرة شاحبة لكن لونها دافئ) وكيم كادارشيان (بشرة داكنة ولكن لون بشرة بارد).

كيف تعرف ما إذا كنت تتمتع بنبرة دافئة أو باردة؟

افحص عروقك

إذا كان بإمكانك رؤية عروقك ، فقد تتمكن من استخدام لونها لتحديد بشرتك. على سبيل المثال ، إذا بدت عروقك مخضرة ، فقد يكون لديك نغمات دافئة. الأشخاص ذوو الأوردة الزرقاء أو الأرجوانية عادةً ما يكون لديهم درجات تحتية أكثر برودة.

هل ريهانا دافئة أم باردة؟

إذا كانت بشرتك تتوهج مثل أميرة باجان ، ريهانا ، فمن المحتمل أنك تندرج في فئة الدفء. على الرغم من أننا نعتقد أن Rihanna يمكنها سحب أي لون ، إلا أن درجات الألوان المناسبة لشخص ما بألوانها التحتية ستكون: البرتقالي ، والبرونزي ، والبني الدافئ (النحاس) ، والأصفر ، والأرجواني.

ما لون الشعر الذي يناسب لون البشرة الدافئ؟

بشكل عام ، يجب على أصحاب البشرة الدافئة التمسك بألوان الشعر الأكثر دفئًا. فكر في الكراميل ، الماهوجني الغني أو الكستناء ، الشقراوات الذهبية ، الفراولة الشقراوات ، النحاسيات والأحمر الدافئ. تشمل الألوان التي يجب تجنبها النغمات الجليدية والرمادية والأزرق الأسود (آسف ، قد لا يكون الاتجاه الفضي مناسبًا لك).

تايلور سويفت: أنا بطبيعة الحال لست "منفعلًا أو مثيرًا أو رائعًا"

ما لون الشعر الأكثر جاذبية؟

تعتقد معظم النساء أن الشعر البني هو الأكثر جاذبية ، حيث فضل 25٪ من الذين شملهم الاستطلاع هذا الخيار. أما اللون المفضل الثاني للمرأة فهو الأشقر ، والذي تم التصويت له على أنه أكثر ألوان الشعر جاذبية بنسبة 19.6٪ من النساء. مرة أخرى ، احتل اللون الأحمر المرتبة الثالثة ، حيث يمثل 11.8٪ من أصوات النساء.

ما لون الشعر الذي يجعلك تبدو أصغر سنا؟

يمنحنا الكراميل والعسل والذهب والنحاس والفراولة لمعانًا صحيًا يجعلنا نشعر بأننا أصغر سنًا. (يؤدي تأطير وجهك بظلال أفتح إلى جذب العين بعيدًا عن أي مخاوف تتعلق بالبشرة أيضًا.)

هل تتمتع Kylie Jenner بألوان تحتية دافئة أو باردة؟

كايلي مستحضرات التجميل

غالبًا ما يكون للبنات الشاحبة وذات البشرة الفاتحة درجات تحتية باردة ، مما يجعلها ضربة قوية. (لمعرفة ما إذا كان لون بشرتك باردًا أم دافئًا ، انظر إلى الأوردة الموجودة على معصمك.

ما هي النغمة التي تمتلكها بيونسيه؟

على سبيل المثال ، تتمتع بيونسيه بدرجات (دافئة) - وهذا أكثر وضوحًا لأنها امرأة فاتحة اللون ، ولكن من الممكن أن تكوني أكثر ثراءً بقليل من الظلال ولا تزال تندرج تحت فئة الدفء.

ما لون البشرة هو جيزيل بوندشين؟

متوسط. بشرة طبيعية بيج أو فاتحة للشمس بدرجات تحتية من الأصفر إلى الذهبي. على سبيل المثال ، Takei Emi و Gisele Bundchen و Natalie Portman.

ما لون البشرة الأكثر جاذبية؟

وجدت دراسة جديدة أجرتها سينثيا فريسبي الباحثة في كلية ميسوري للصحافة أن الناس يرون أن لون البشرة البني الفاتح يكون أكثر جاذبية جسديًا من لون البشرة الفاتح أو الداكن.

كيف تعرف إذا كان لديك بارد؟

يمكن لأي شخص أن يبدو رائعًا.
...
رائع ليس ما تقوله. رائع هو ما تفعله - خاصة عندما لا يبحث الآخرون.

  • لقد فعلوا أشياء رائعة لا أعرف عنها شيئًا. ...
  • لا يفكرون في التوازن بين العمل والحياة. ...
  • إنهم لا يلتقطون صورًا لأشخاص مشهورين. ...
  • إنهم يبحثون بلا هوادة عن تجارب جديدة. ...
  • يفعلون أشياء جميلة ، فقط لأنهم يستطيعون ذلك.
  • هل لون البشرة الوردي بارد أم دافئ؟

    لخص إيمي النغمات الأساسية الثلاثة التي يجب البحث عنها ، وأخبرنا ؛ "تشمل النغمات الرائعة تدرجات اللون الوردي والأزرق. تتراوح النغمات الدافئة من الخوخ إلى الأصفر والذهبي. النغمات المحايدة لها مزيج من النغمات الدافئة والباردة ".

    لماذا يبدو تايلور سويفت جيدًا جدًا؟

    "لقد عملت بجد لإعادة تدريب عقلي على أن القليل من الوزن الزائد يعني منحنيات وشعر أكثر لمعانًا ومزيدًا من الطاقة. أعتقد أن الكثير منا يتخطى حدود النظام الغذائي ، لكن المبالغة فيه قد يكون أمرًا خطيرًا حقًا. لا يوجد حل سريع. أنا أعمل على قبول جسدي كل يوم ".

    كيف يمكنني أن أبدو مثل تايلور سويفت؟

    يبقيه بسيط.

    إنها تبقي الأمر بسيطًا وطبيعيًا ، والجميع يعرف أن تايلور لديها أجمل عيون. بخلاف عيون القطط وأحمر الشفاه الأحمر ، فإن بقية مظهرها طبيعي. إنها تفضل الألوان العارية والوردية الفاتحة حول عينيها وبشرتها ، لذلك ليست هناك حاجة لمكياج مثير للغاية.

    ما هي ألوان الشعر الرائعة؟

    تستخدم ألوان الشعر الرائعة درجات تحتية باردة مثل الرماد / الأزرق (. 1) ، والقزحي / البنفسجي (. 2) ، والألوان غير اللامعة / الخضراء (.7) لإنشاء درجات ألوان غنية مثل الأشقر البلاتيني والموكا.

    المشاهير الذين لديهم لون بشرة دافئة؟

    إذا كان لديك نغمات دافئة ، فهناك قاسم مشترك بينك وبين بيونسيه. لا تتردد في إخبار الجميع. إذا كان بإمكانك أن تبدو أصفر أو ذهبي قليلاً ، فلديك نغمات دافئة. من المشاهير الآخرين ذوي النغمات الدافئة جيسيكا ألبا وفيولا ديفيس وكيم كارداشيان ويست وكلير دانس.

    هل ميلا كونيس دافئ أم بارد؟

    نغمات الزيتون هي مزيج من النغمات الباردة والدافئة والحيادية. قد يظهر باللون الرمادي أو الرمادي ، مع مسحة خضراء. بعض الألوان في جميع النغمات الثلاثة تجعل بشرة الزيتون مسطحة. ميلا كونيس هو مثال رائع لشخصية مشهورة بدرجات ألوان زيتونية.

    ما هو لون بشرة آن هاثاواي؟

    إذا كنت تميل إلى العمل بألوان زاهية كما كانت هاثاواي مؤخرًا ، فاتبع قيادتها: اختر لونًا يناسب بشرتك. بشعرها البني الداكن وجلدها العاجي ، هاثاواي هي ما تحب المدارس القديمة تسميته بـ "الشتاء" ، لذا فهي تتمسك بظلال باردة مثل الياقوت أو الياقوت.

    ما معنى هالي بيري؟

    لديك الدفء في حالة ...

    سيكون لون بشرتك مصفرًا و / أو ذهبيًا و / أو خوخيًا إذا وقعت على الجانب الدافئ من الطيف المسطح (فكر في المشاهير مثل جينيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبيونسيه - أو ، في الصورة ، لوسي ليو وجيسيكا ألبا وهالي بيري) .

    ما هو لون البشرة الفاتح؟

    يشير لون البشرة البارد إلى نوع بشرة له مسحة مزرقة. يندرج الناس عادةً في واحدة من فئتين من أنواع البشرة: لون البشرة البارد أو الدافئ. سيسمح تحديد لون بشرتك بمعرفة أنواع الألوان التي تبدو أفضل عليها ، لأغراض لون الشعر ، والمكياج ، والمجوهرات ، والملابس.

    ما هو لون Candy K؟

    يوصف Candy K بأنه لون عاري ناعم ودافئ. إنه بالتأكيد يذكرنا بالشفاه البنية الحارة التي جعلت كايلي مشهورة بعبوتها. يقرأ هذا اللون عاريًا جدًا على البشرة المتوسطة إلى الداكنة ، والبني الخنصر المثالي على البشرة الفاتحة إلى الفاتحة.

    هل الشعر الداكن أكثر شيخوخة؟

    لا شيء يشيخك أكثر من الشعر الداكن جدًا. في الواقع ، مع تقدمنا ​​في العمر ، يجب أن أفتح الشعر وليس أغمق - وهذا هو السبب في أن الطبيعة تفعل ذلك لنا مع تلك الخيوط الرمادية المزعجة. يمكن أن يلقي الشعر الداكن الشديد بظلاله على وجهك مما يؤكد الخطوط والتجاعيد.

    هل الشعر القصير يجعلك تبدو أصغر أو أكبر؟

    رأي الأغلبية هو أن قصات الشعر القصيرة تجعلك تبدو أكثر شبابا! وتعمل قصات الشعر الخاصة بطريقة سحرية على الوجوه المستديرة والبيضاوية والطويلة. مع ذلك ، هناك مفتاح آخر وهو تطبيق المكياج المناسب ولون الشعر. غالبًا ما يكون الشعر المتقدم في السن باهتًا ، لذا فإن إضافة بعض الألوان يمكن أن تعزز جاذبيته.

    ما لون الشعر لعام 2022؟

    اتجاه لون الشعر رقم 1: التبريد

    بالنسبة لعام 2022 ، يتوقع ماديسون جاريت ، رسام الألوان في Spoke & Weal ، نيويورك ، أن السمراوات ستتجه نحو "درجات ألوان أكثر برودة مع درجات تحتية رمادية ، بدلاً من درجات الألوان الدافئة". يوافق ريز على ذلك قائلاً: "ستستمر قوة الرماد البني حتى عام 2022.

    المصدر: drreads.com

    عن المؤلف

    تومي إي جونكينز

    رئيس الكتاب

    نعتقد أن كل شخص يحتاج إلى حرية الوصول إلى ثروة من المعلومات. لا تتردد في استكشاف فئاتنا الغنية والعثور على إجابات لأسئلتك. نأمل أن تستمتع بعالمنا.

    عرض جميع المقالات

Taylor Swift is a great example of medium skin with cool undertones. “She also has very cool blue eyes that work well with this ashy natural blond,” notes Hill.

What skin tone is Taylor Swift?

It is a very popular misconception that ladies with dark skin must be warm tones and ladies with pale skin have cool tones. This is so untrue. Think Taylor Swift ( pale skin but Warm skin tone) and Kim Kadarshian ( Dark skin but Cool Skin Tone).

How do you tell if you’re a warm or cool tone?

Check out your veins

If you can see your veins, you may be able to use their color to identify your undertone. For example, if your veins look greenish, then you may have warm undertones. People with blue or purplish-looking veins usually have cooler undertones.

Is Rihanna warm or cool?

If your skin glows like the Bajan princess, Rihanna’s, you likely fall into the warm category. Although we think Rihanna can pull off any color, go-to hues for someone with her undertones would be: orange, bronze, warm browns (copper), yellow, and purple.

Which hair Colour suits warm skin tone?

In general, those with warm skin should stick to warmer hair colors. Think caramels, rich mahogany or chestnut, golden blondes, strawberry blondes, coppers and warm reds. Colors to avoid include icy, ashy tones and blue blacks (sorry ya’ll, the silver trend may not be for you).

Taylor Swift: I’m not naturally “edgy, sexy or cool”

What hair color is most attractive?

Most women think brunette hair is the sexiest, as 25% of those polled favoured this option. Womens’ second preference is blonde, which was voted as the sexiest hair colour by 19.6% of women. Again, red took third spot, accounting for 11.8% of womens’ votes.

Which hair colour makes you look younger?

Caramel, honey, gold, copper, and strawberry give a healthy brightness that makes us look and feel younger. (Framing your face with lighter shades draws the eye away from any complexion concerns, as well.)

Does Kylie Jenner have warm or cool undertones?

Kylie Cosmetics

Pale and fair-skinned gals often have cool undertones, making this a slam dunk. (To tell whether you’re cool- or warm-toned, look at the veins on your wrist.

What undertone does Beyonce have?

For example, Beyoncé has [warm] undertones—this is more evident because she’s a lighter woman of color, but it is possible to be a few shades richer and still fall under the warm category.

What skin tone is Gisele Bundchen?

Medium. Naturally beige or lightly sun-tanned skin with yellow to golden undertones. For example, Takei Emi, Gisele Bundchen, Natalie Portman.

Which skin tone is most attractive?

A new study by Missouri School of Journalism researcher Cynthia Frisby found that people perceive a light brown skin tone to be more physically attractive than a pale or dark skin tone.

How do you know if your cool?

Anyone can seem cool.

Cool isn’t what you say. Cool is what you do — especially when others aren’t looking.

  • They’ve done awesome things I don’t know about. …
  • They don’t think work/life balance. …
  • They don’t take pictures of famous people. …
  • They relentlessly seek new experiences. …
  • They do nice things, just because they can.
  • Is pink skin tone cool or warm?

    Aimee summarised the three main undertones to look for, telling us; “Cool undertones include pink and bluish hues. Warm undertones range from peach to yellow and golden. Neutral undertones have a mixture of both warm and cool tones.”

    Why does Taylor Swift look so good?

    “I worked hard to retrain my brain that a little extra weight means curves, shinier hair, and more energy. I think a lot of us push the boundaries of dieting, but taking it too far can be really dangerous. There is no quick fix. I work on accepting my body every day.”

    How can I look like Taylor Swift?

    Keep it simple.

    She keeps it simple and natural, and everyone knows that Taylor has the most beautiful eyes. Other than her cat eyes and red lipstick, the rest of her look is au naturel. She prefers nude, and light pink colors around her eyes and skin, so there’s no need for overly-dramatic makeup.

    What are cool hair Colours?

    Cool hair colors employ cool undertones such as ash/blue (. 1), iridescent/violet (. 2), and matte/green (. 7) tones to create rich shades like platinum blonde and mocha.

    Which celebrities have warm skin tone?

    If you have warm undertones, you and Beyoncé have one thing in common. Feel free to tell everyone. If you can look a bit yellow or gold, then you have warm undertones. Other celebrities with warm undertones include Jessica Alba, Viola Davis, Kim Kardashian-West, and Claire Danes.

    Is Mila Kunis warm or cool?

    Olive undertones are a combination of cool, warm, and neutral undertones. It may appear ashen or grey, with a green tint. Certain colors in all three undertones flatter olive complexions. Mila Kunis is a great example of a celebrity with olive undertones.

    What is Anne Hathaway skin tone?

    If you’re tempted to work bright color as Hathaway has been lately, follow her lead: Choose a color that works with your complexion. With her dark brown hair and ivory skin, Hathaway is what old-school types like to call a “winter,” so she sticks with cool shades like sapphire or ruby.

    What undertone is Halle Berry?

    YOU HAVE WARM UNDERTONES IF…

    Your skin will have a yellowish, golden and/or peachy hue if you fall on the warm side of the undertone spectrum (think of celebrities like Jennifer Lopez, Kim Kardashian and Beyoncé — or, pictured, Lucy Liu, Jessica Alba and Halle Berry).

    What is a cool skin tone?

    Cool skin tone refers to a skin type with a bluish undertone. People typically fall into one of two skin type categories: cool or warm skin tone. Determining one’s skin tone will allow them to learn what types of colors look best on them, for the purposes of hair color, makeup, jewelry, and clothing.

    What color is candy K?

    Candy K is described as a soft, warm nude color. It’s definitely reminiscent of the brown, spicy lip that made Kylie famous for her pout. This color reads very nude on medium to dark skin, and a perfect pinky brown on fair to light skin.

    Is dark hair more aging?

    Nothing ages you more than hair that is too dark. In fact, as we age, hair should lighten not darken – that is why nature does it for us with those annoying gray strands. Severe dark hair can cast shadows on your face emphasizing lines and wrinkles.

    Does short hair make you look younger or older?

    The majority opinion is that short hairstyles make you look more youthful! And specific haircuts work magic on round, oval, and long faces. With that said, another key is applying the right makeup and hair color. Often, aging hair is dull, so adding some color can boost its appeal.

    What is the hair color for 2022?

    Hair Color Trend #1: The Cool Down

    For 2022, Madison Garrett, colorist at Spoke & Weal, New York, predicts that brunettes will be moving towards “cooler shades with ashy undertones, instead of warm tones.” Rez agrees: “Ash browns will keep going strong through 2022.

    Source: drreads.com

    About the Author

    Tommy E. Junkins

    Head of writers

    We believe that everyone needs to have free access to a wealth of information. Feel free to explore our rich categories and find answers to your questions. We hope you enjoy our world.

    View All Articles