نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح: نحن نعرف بالفعل اسم الحلوى لإصدار Android الرئيسي التالي: Android 13. يبدو أن Google قررت أنه لا يستحق الحفاظ على سرية اسم الحلوى بعد الآن ، لذا فقد أخبروا الجميع بما هو موجود في AOSP عام تغيير الكود.

ألا يزال Android يحمل اسم الحلويات؟

توقفت Google عن تسمية إصدارات Android بعد الحلويات باستخدام Android 10 في عام 2019. وكان آخر إصدار Android الذي تم تسميته بعد الحلوى هو Android 9 الذي كان يسمى "Pie". تم إطلاق Android 12 يوم الاثنين 4 أكتوبر بعد شهر من دخوله مرحلة الاختبار.

هل ما زال Android يستخدم أسماء الطعام؟

تتخلص Google من أسماء أكواد الحلوى لنظام Android وتستخدم الأرقام فقط. قالت الشركة في منشور مدونة يوم الخميس إن جوجل لن تسمي إصدارات نظام التشغيل Android الخاصة بها بعد الحلويات. الإصدار التالي ، المعروف سابقًا باسم Android Q ، سيطلق عليه Android 10.

لماذا يتم تسمية إصدارات Android على الحلويات؟

قال متحدث باسم Google ذات مرة ، "يعمل نظام Android على أكثر من مليار هاتف ذكي وجهاز لوحي. نظرًا لأن هذه الأجهزة تجعل حياتنا حلوة للغاية ، فقد تمت تسمية كل إصدار من إصدارات Android على اسم الحلوى ". علاوة على ذلك ، يتم تسمية إصدارات Android بترتيب أبجدي ، بدءًا من Cupcake إلى Marshmallow و Nougat.

ما هو اسم Android 11 Candy؟

يشير Android Central إلى أن اسم Snow Cone قد جعل الجولات بمثابة لقب حلوى داخلي لنظام Android 12 ، تمامًا مثل Android 11 الذي كان يُطلق عليه داخليًا Red Velvet Cake.

لماذا لا يحمل Android 10 أي اسم حلوى؟ شرح؟

ماذا يسمى Android 12؟

Android 12 يحمل الاسم الرمزي Snow Cone وسيأتي بواجهة مستخدم جديدة ، ووضع بيد واحدة - أخبار التكنولوجيا.

لماذا توقف Android عن أسماء الحلوى؟

اقترح بعض الأشخاص على Twitter خيارات مثل "كوارتر باوند كيك" لنظام التشغيل Android. لكن في مدونة يوم الخميس ، أوضحت Google أن بعض الحلويات لا تشمل المجتمع الدولي. في العديد من اللغات ، تُترجم الأسماء إلى كلمات بأحرف مختلفة لا تتناسب مع تسلسلها الأبجدي.

لماذا توقفوا عن تسمية Android؟

إذن ، لماذا قررت Google إعادة هيكلة عملية تسمية Android؟ لقد فعلت الشركة ذلك ببساطة لتجنب الالتباس. تعتقد Google أن اسم Android 10 سيكون "أكثر وضوحًا وأكثر ارتباطًا به" للجميع. "كنظام تشغيل عالمي ، من المهم أن تكون هذه الأسماء واضحة ويمكن ربطها بكل شخص في العالم.

هل يحمل Android 10 اسم حلوى؟

ومع ذلك ، لا تزال هذه الأسماء الرمزية للحلوى مستخدمة داخليًا. Android 10 كان Quince Tart ، Android 11 كان Red Velvet Cake ، و Android 12 هو Snow Cone. كانت هذه أسماء الحلوى (داخلية أو عامة) لجميع إصدارات Android حتى الآن: Android 1.5: Cupcake.

ما سبب إسقاط Google الاسم المستند إلى الطعام لأحدث إصدار من Android؟

تقول Google إن قرار إسقاط اللقب السكرية تم اتخاذه بدافع الاهتمام بالشمولية وإمكانية الوصول. تقول Kaori Miyake ، مديرة الاتصالات لنظام Android في Google: "لقد سمعنا تعليقات على مر السنين من المستخدمين مفادها أن الأسماء لم تكن دائمًا مفهومة بشكل بديهي من قبل الجميع في المجتمع العالمي".

ما هو اسم اندرويد 7؟

Android Nougat (الاسم الرمزي Android N أثناء التطوير) هو الإصدار السابع الرئيسي والإصدار الأصلي الرابع عشر من نظام التشغيل Android. تم إصداره لأول مرة كإصدار تجريبي ألفا في 14 مارس 9 ، وتم إصداره رسميًا في 2016 أغسطس 22 ، وكانت أجهزة Nexus هي أول من يتلقى التحديث.

ماذا يعني Android R؟

(Pocket-lint) - كشفت Google عن اسم "الحلوى اللذيذة" لإصدارها الأخير من Android. تبين أن "R" تعني "Red Velvet Cake. يم! قبل Android 10 ، استخدمت Google أسماء علاجية لذيذة لكل إصدار من إصدارات Android تقريبًا كاسم عام.

ما هي الأسماء المشفرة لنظام Android؟

فيما يلي أسماء الرموز المستخدمة على مدار السنوات العشر الماضية لإصدارات Android المختلفة:

  • Android 1.1 - Petit Four (فبراير 2009)
  • Android 1.5 - Cupcake (أبريل 2009)
  • Android 1.6 - Donut (سبتمبر 2009)
  • Android 2.0-2.1 - Éclair (أكتوبر 2009)
  • Android 2.2 - Froyo (مايو 2010)
  • Android 2.3 - Gingerbread (ديسمبر 2010)
  • ما الذي سيحققه Android 12؟

  • الروبوت 12.
  • يسلط الضوء على Android 12.
  • كل المميزات. شخصي. المواد أنت. لون ديناميكي. حركة مستجيبة. أدوات المحادثة. تحسينات الوصول. آمن. مؤشرات الميكروفون والكاميرا والتبديل. أذونات الموقع التقريبية. لوحة تحكم الخصوصية. نواة الحوسبة الخاصة. جهد. الألعاب المحسنة. لقطات التمرير.
  • هل Android 13 متخلف؟

    Android 13 (人造 人間 13 号) متخلف. إنه ابتكار الروبوت الثالث عشر للدكتور جيرو. تم تصميمه في البداية لخدمة ثأر الدكتور جيرو ضد جوكو ، الذي أطاح بجيش الشريط الأحمر عندما كان طفلاً. إنه الخصم الرئيسي لفيلم Super Android 13.

    هل Android 11 هو أحدث إصدار؟

    Android 11 هو الإصدار السابق من نظام تشغيل Google المتاح للهواتف الذكية - إنه تكرار 2022 لتحديث Android ، وهو جاهز للتنزيل على مجموعة كاملة من الهواتف الذكية. بينما أصدرت Google الآن نظام Android 12 ، فقد لا يتوفر هذا التحديث لهواتف معينة حتى عام 2022.

    هل Android أفضل من iPhone؟

    لدى كل من Apple و Google متاجر تطبيقات رائعة. لكن Android يتفوق كثيرًا في تنظيم التطبيقات ، مما يتيح لك وضع أشياء مهمة على الشاشات الرئيسية وإخفاء التطبيقات الأقل فائدة في درج التطبيق. أيضًا ، تعد أدوات Android أكثر فائدة من أدوات Apple.

    ما هي العلامة التجارية للهواتف الأكثر مبيعًا في العالم في عام 2022؟

    العلامة التجارية للهواتف المحمولة الأكثر شهرة في عام 2022

    مع 27.55٪ من الإجمالي ، تعد Samsung العلامة التجارية الأولى للهواتف في العالم مبيعًا. في المرتبة الثانية ، مرة أخرى في سبتمبر 2022 ، كانت شركة Apple ، مع 26.75٪ من إجمالي المبيعات. في المركز الثالث ، متأخرا 15 نقطة ، Xiaomi مع 11.51 ٪. احتلت نوكيا المرتبة الـ15 الأولى عالميًا ، وأغلقت الترتيب بنسبة 0.58٪.

    ما هو أحدث إصدار من Android في عام 2022؟

    تم إصدار Android 12 علنًا في 4 أكتوبر 2022 ، من خلال Android Open Source Project (AOSP) وتم إصداره لأجهزة Google Pixel المدعومة في 19 أكتوبر 2022. Android 12 هو أحدث إصدار من Android وثالث أكثر إصدارات Android شعبية على الهواتف الذكية بنسبة 11.97٪.

    هل لا يزال Android Lollipop مدعومًا؟

    اعتبارًا من 1 يونيو 2022 ، لن نتمكن من إصلاح أي مشكلات تم الإبلاغ عنها على أجهزة Android التي تعمل بنظام التشغيل Lollipop OS. نأسف لأي إزعاج قد يسببه لك هذا الأمر. بدلاً من ذلك ، نشجع جميع مستخدمي Android لدينا على تحديث أجهزتك إلى أحدث نظام تشغيل.

    ما إصدارات Android التي لم تعد مدعومة؟

    مع إصدار Android الإصدار 10 ، أوقفت Google دعم Android 7 أو إصدار سابق. هذا يعني أنه لن يتم دفع المزيد من تصحيحات الأمان أو تحديثات نظام التشغيل بواسطة Google وبائعي الأجهزة أيضًا.

    ما هو اسم أحدث إصدار من Android؟

    نظام التشغيل Android 11 هو الإصدار الحادي عشر الكبير من Android. إنه الإصدار الثامن عشر من نظام تشغيل Android للهواتف المحمولة ، والذي تم إصداره في 18 سبتمبر 8.

    المصدر: drreads.com

    عن المؤلف

    تومي إي جونكينز

    رئيس الكتاب

    نعتقد أن كل شخص يحتاج إلى حرية الوصول إلى ثروة من المعلومات. لا تتردد في استكشاف فئاتنا الغنية والعثور على إجابات لأسئلتك. نأمل أن تستمتع بعالمنا.

    عرض جميع المقالات

Yes, you read that right: We already know the dessert name for the next major Android release: Android 13. Google has seemingly decided it’s not worth keeping the dessert name a secret anymore, so they just told everyone what it is in a public AOSP code change.

Is Android still named after sweets?

Google stopped naming Android versions after desserts with Android 10 in 2019. The last Android version to be named after a dessert was Android 9 that was called “Pie.” Android 12 was launched on Monday, October 4 after month of being in testing phase.

Does Android still use food names?

Google is getting rid of dessert code names for Android and just using numbers. Google will no longer name its Android operating system releases after desserts, the company says in a blog post Thursday. Its next release, previously known as Android Q, will be called Android 10.

Why are Android versions named on sweets?

A Google spokesperson once said, “Android powers over one billion smartphones and tablets. Since these devices make our lives so sweet, each Android version is named after a dessert”. Moreover, Android versions are named in an alphabetic order, starting from Cupcake to Marshmallow and Nougat.

What is Android 11 candy name?

Android Central points out that the Snow Cone name has made the rounds as an internal Android 12 dessert moniker, much like Android 11 was internally called Red Velvet Cake.

Why android 10 do not have any dessert name ? Explained?

What is Android 12 called?

Android 12 is code-named Snow Cone and it will come with new UI, one-hand mode – Technology News.

Why did Android stop dessert names?

Some people on Twitter suggested options such as Android “Quarter of a Pound Cake.” But in a blog post on Thursday, Google explained some desserts aren’t inclusive of its international community. In many languages, the names translate to words with different letters that don’t fit with its alphabetical order sequence.

Why did they stop naming Android?

So, why did Google decide to restructure the naming process of Android? The company simply did so to avoid confusion. Google believes that Android 10 name will be more “clear and relatable” for everyone. “As a global operating system, it’s important that these names are clear and relatable for everyone in the world.

Does Android 10 have a dessert name?

However, these dessert codenames are still used internally. Android 10 was Quince Tart, Android 11 was Red Velvet Cake, and Android 12 is Snow Cone. These have been the dessert names (internal or public) of all the Android versions so far: Android 1.5: Cupcake.

What is the reason why Google drop the food based name for the latest version of Android?

Google says that the decision to drop the sugary moniker was made out of concern for inclusivity and accessibility. “We heard feedback over the years from users that the names weren’t always intuitively understandable by everyone in the global community,” says Kaori Miyake, communications manager for Android at Google.

What is the name of Android 7?

Android Nougat (codenamed Android N during development) is the seventh major version and 14th original version of the Android operating system. First released as an alpha test version on March 9, 2016, it was officially released on August 22, 2016, with Nexus devices being the first to receive the update.

What does Android R mean?

(Pocket-lint) – Google has revealed the ‘tasty treat’ name for its latest version of Android. Turns out that ‘R’ stands for ‘Red Velvet Cake. Yum! Prior to Android 10, Google used tasty treat names for almost every version of Android as a public name.

What are the codenames of Android?

Below are the codenames used over the past ten years for the different Android versions:

  • Android 1.1 – Petit Four (February 2009)
  • Android 1.5 – Cupcake (April 2009)
  • Android 1.6 – Donut (September 2009)
  • Android 2.0-2.1 – Éclair (October 2009)
  • Android 2.2 – Froyo (May 2010)
  • Android 2.3 – Gingerbread (December 2010)
  • What will Android 12 bring?

  • Android 12.
  • Android 12 Highlights.
  • All features. Personal. Material You. Dynamic Color. Responsive Motion. Conversation Widgets. Accessibility Improvements. Safe. Mic & Camera Indicators and Toggles. Approximate Location Permissions. Privacy Dashboard. Private Compute Core. Effortless. Enhanced Gaming. Scrolling Screenshots.
  • Is Android 13 a redneck?

    Android 13 (人造人間13号) is a redneck. He is Dr. Gero’s thirteenth android creation. He was initially designed to serve Dr. Gero’s vendetta against Goku, who overthrew the Red Ribbon Army as a child. He is the main antagonist of the movie Super Android 13.

    Is Android 11 the latest version?

    Android 11 is the previous version of Google’s operating system available for smartphones – it’s 2022’s iteration of the Android update, and it’s ready to download on a whole host of smartphones. While Google has now released Android 12, that update may not be available for certain phones until 2022.

    Is Android better than Iphone?

    Apple and Google both have fantastic app stores. But Android is far superior at organizing apps, letting you put important stuff on the home screens and hide less useful apps in the app drawer. Also, Android’s widgets are much more useful than Apple’s.

    What was the top selling phone brand in the world in 2022?

    Most Popular Mobile Phone Brand 2022

    With 27.55% of the total, Samsung is the world’s number one selling phone brand. In second place, again in September 2022, is Apple, with 26.75% of total sales. In third place, 15 points behind, is Xiaomi with 11.51%. In the top 15 worldwide, Nokia closes the ranking with 0.58%.

    Which is the latest Android version in 2022?

    Android 12 was released publicly on October 4, 2022, through Android Open Source Project (AOSP) and was released to supported Google Pixel devices on October 19, 2022. Android 12 is the latest Android version and already the third most popular Android version on smartphones at 11.97%.

    Is Android Lollipop still supported?

    From June 1, 2022, we’ll no longer be able to fix any issues that are reported on Android devices running Lollipop OS. We’re sorry for any inconvenience this may cause you. Instead, we’re encouraging all our Android users to update your devices to the latest operating system.

    What Android versions are no longer supported?

    With the release of Android version 10, Google has stopped support for Android 7 or earlier. This means that no more security patches or OS updates will be pushed out by Google and Handset vendors as well.

    What is the latest Android version name?

    Android 11 operating system is the eleventh big release of Android. It is the 18th version of Android mobile OS, which was released on 8 September 2022.

    Source: drreads.com

    About the Author

    Tommy E. Junkins

    Head of writers

    We believe that everyone needs to have free access to a wealth of information. Feel free to explore our rich categories and find answers to your questions. We hope you enjoy our world.

    View All Articles